موسوعة العنف في الحركات الإسلامية كتاب في القاهرة
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

"موسوعة العنف في الحركات الإسلامية "كتاب في القاهرة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "موسوعة العنف في الحركات الإسلامية "كتاب في القاهرة

القاهرة ـ أ.ش.أ

يشارك المحامى "مختار نوح" بكتابه الجديد والصادر عن دار سما بعنوان "موسوعة العنف فى الحركات الإسلامية المسلحة"، فى معرض الكتاب.  قال الناشر محمد عبد المنعم، من خلال معرفة مختار نوح العميقة بالتيارات الإسلامية المتعددة، يقدم العدد من القضايا التى أرتبطت بعنف الجماعات الإسلامية. وأضاف "عبد المنعم" بالتأكيد هى قضايا سبق تناولها – من قبل- فى وسائل الإعلام وفى العديد من الكتب، لكن الجديد والمثير الذىى قدمه مختار نوح فى هذه الموسوعة- التى سنواصل نشر الأجزاء الأخرى منها – هو الربط بين هذه القضايا، والخلفيات والأفكار التى تقف وراءها، وكيفية التخطيط لها، ثم التنفيذ، راصدا بشكل دقيق وقائعها والتحقيقات التى أسفرت عنها، والأحكام التى صدرت بشأنها. وأضح "عبد المنعم" أنه فى هذه اللحظة الملتبسة من عمر الوطن، يكون من المهم أن نعيد قراءة هذه القضايا، التى أكدت عنف هذه الجماعات، وميلها لسفك الدماء، رغم أن العديد ممن كانوا ينتمون إليها، أعلنوا توبتهم، لكن هذه الجماعات ككيانات لم تنبذ العنف حتى الآن، وربما طور بعضهم من أدواته القتالية تجاه المجتمع. وأشار إلى أنه يأمل أن تقدم هذه الموسوعة قراءة موضوعية للجماعات التى أرتكبت العنف فى مواجهة المجتمع، وتأثير ذلك على وطن، يرغب فى الاستقرار والبناء.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسوعة العنف في الحركات الإسلامية كتاب في القاهرة موسوعة العنف في الحركات الإسلامية كتاب في القاهرة



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab