تنتظر مولود الثور خلال شهر شباط تحديات كبيرة
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

تنتظر مولود "الثور" خلال شهر شباط تحديات كبيرة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تنتظر مولود "الثور" خلال شهر شباط تحديات كبيرة

برج الثور

مهنياً: انه شهر التحديات والمسؤوليات الضاغطة والمتطلبات المهنية والعائلية خاصة في النصف الاول من الشهر وكذلك التطورات والاحداث المفاجئة ، لن تهدأ الايام وقد لا تجد فرصة للاستراحة فتتغيّب قسرًا عن هواياتك او اجتماعياتك وتسرع الوتيرة لعلك بذلك تعوض عن تأخير او تراجع ، تتحفظ عن بعض الملاحظات تجاهك لكن ليس امامك سوى الاجتهاد وغضّ النظر عما لا يعجبك ابتعد في بداية الشهر عن النزاعات والمشاكل قد يتعرض عملك لبعض التراجع اذا لم تاخذ الاحتياطات اللازمة فتكثر التحركات والاعباء اليومية وقد يضيق بك الوقت وتفقد السيطرة على مجرى الامور ، تحمل الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 وضعًا صحيًا طارئا اذا كنت تعاني من اي عوارض سابقة وحان الوقت لتفكر جديًّا باعادة تقييم لوضعك ، قد تفكر بالانضمام الى ناٍد رياضي او استشارة اختصاصي تغذية مثلا ، انت تهتم لوزنك ولرشاقتك حاليا وحسنا تفعل فكما يقول المثل  العقل السليم في الجسم السليم.

لحسن الحظ ان كوكب المريخ الذي يدخل برج الجدي الترابي الصديق بتاريخ 16 يدعم مشاريعك بشكل جيد ويعزز قدرتك على المواجهة وفرض النفس في كل المجالات مما لا شك فيه ان ثلاثة كواكب تساندك المشتري عطارد نبتون وزحل  بالاضافة الى وصول الشمس الى برج الحوت في تاريخ 19 فتتبدل الاوضاع وتنقلب المعطيات لصالحك ويتغير الجو المشحون ويصبح لطيفا خفيفا فتحمل اليك الايام العشرة الاخيرة من الشهر اجواء ناجحة ورابحة يمكنك تحقيق النجاح عبر جهود مشتركة او خلال الاشتراك في اعمال جماعية

عاطفيا: يكون الاسبوع الاول الاكثر وعدا والذي يحمل معه مفاجآت واوضاعا عاطفية مشوقة لكن ستتبدل الامور مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الحمل فانت مضطر الى التصرف بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط  اظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام كي لا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث ، تظهر هذا الشهر متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق او تدفعك للتصرف بعدائية او برودة  فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات تجنّب مشاعر الغيرة ولا تلق اللوم على الحبيب بل تحمل المسؤولية الى جانبه ، تتحسن الظروف في النصف الثاني من الشهر بحيث سينمي كوكب الزهرة قدراتك الابداعية وسيعلن عن اوقات سعيدة تعيشها مع الحبي وتعود معظم الامور الى مجراها الطبيعي ، يسود جوّ من التفاهم والانسجام وتكون المناسبات داعمة لطي صفحة الخلافات ، فترة ايجابية ورومانسية تشجع على التعرف والارتباط

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود الثور خلال شهر شباط تحديات كبيرة تنتظر مولود الثور خلال شهر شباط تحديات كبيرة



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab