توقعات مولود برج  العذراء من السبت 06 كانون الثاني إلى الجمعة 12 كانون الثاني 2024
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

توقعات مولود برج " العذراء" من السبت 06 كانون الثاني إلى الجمعة 12 كانون الثاني 2024

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - توقعات مولود برج " العذراء" من السبت 06 كانون الثاني إلى الجمعة 12 كانون الثاني 2024

الأبراج الفلكية

مهنياً: نهاية عام غريب بتناقضاته وايجابياته حافل بالقرارات الغير مناسبة والاجواء المتقلبة مع وجود الشمس عطارد وبلوتون في معاكسة مع برجك من الجدي ما يعني انك تسير نحو منعطف دقيق ومختلف يعيق الطريق ويولد بعض القلق والتوتر ويسبب لك المشاكل والمعاكسات والقصص المزعجة والتعب وعلامات الاستفهام حاذر من بعض الاراء العدوانية والتحديات ولا تسلط عليك الاضواء

 
البداية مع يومي السبت والاحد مع انتقال القمر الى الثور ما يعني حدثا فلكيا مهما يجعل الامور متحركة جدا ويبشر بوضع مالي جيد وفترة صالحة للسفر والعمليات المالية والتجارة والاستثمارات. تتابع التاثيرات الايجابية وتتحسن الامور يومي الاثنين والثلاثاء مع انتقال القمر الى برج الجوزاء الهوائي الصديق فتكون الرابح الاكبر من نوعية الوقت الدسمة من انفراجات واسعة وحظوظ مثمرة وفرص كبيرة تفتح لك ابواب الحظ وتقدّم لك اكثر من قرار مناسب لتحسين وضعك وموقعك ايام مليئة بالطاقة والحسم تسمح لك باقتحام كل المجالات الصعبة والسهلة على كافة الاصعدة فتكثر الاحتمالات وتتلاحق الاخبار السارة تختفي الحظوظ مع وصول القمر الى السرطان بين الاربعاء والجمعة ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجدي ما يجعلك تتأثر سلبا في الاجواء المتشنجة التي تسلط الاضواء على علاقتك مع الشريك والاهل بالاضافة الى اوضاعك الصحية المتقلبة لذلك حاول ان تدخل شيء ايجابي على حياتك وخطط بطريقة افضل كن دقيقا وتجنب الدخول في متاهات وخفف الحساسية الزائدة ان نقطة ضعفك هي العاطفة الجارفة.

عاطفياً: ان وجود كوكب الزهرة في برج العقرب اي في البيت الثاني بيت الشهرة والدعم يجعلك تعيش اسبوعاً عاطفيا وعائليا رائعا ومميزا، مليئا بالحنان والعاطفة تُقدّم خلاله الدعم والتسويات والتنازلات للأحباء رغبة منك في توطيد العلاقات وحمايتها. للعازب, تتطوّر العلاقة وتتبدّد اجواء التشنج كليًّا اذا كانت لديك الرغبة في الارتباط انها افضل فترة للخطوبة او الزواج.

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات مولود برج  العذراء من السبت 06 كانون الثاني إلى الجمعة 12 كانون الثاني 2024 توقعات مولود برج  العذراء من السبت 06 كانون الثاني إلى الجمعة 12 كانون الثاني 2024



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab