مسرحية عهد الأخوة أفضل عرض مسرحي متكامل
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

مسرحية "عهد الأخوة" أفضل عرض مسرحي متكامل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مسرحية "عهد الأخوة" أفضل عرض مسرحي متكامل

البحرين تفوز بأفضل عرض مسرحي
المنامة ـ بنا

هنأ الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم المختصين بإدارة الخدمات الطلابية بمناسبة فوز مملكة البحرين بجوائز أفضل عرض مسرحي متكامل عن مسرحية (عهد الأخوة)، وأفضل مكياج مسرحي، وأفضل ديكور مسرحي، وأفضل ممثلة دور أول، وجائزة البحوث المسرحية، وذلك في الدورة السادسة لمهرجان المسرح المدرسي الخليجي الذي استضافته المملكة، بمشاركة الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج وهي دول مجلس التعاون الخليجي واليمن، مؤكداً أهمية المسرح المدرسي في تنمية واكتشاف المواهب الطلابية في مجال الأداء التمثيلي، ومعبّراً عن شكره وتقديره لجميع الأخوة والأخوات من الدول المشاركة في هذه الدورة الناجحة.
وقد كرّم الدكتور عبدالله يوسف المطوع وكيل الوزارة لشئون التعليم والمناهج الفائزين بجوائز مهرجان المسرح المدرسي الخليجي السادس الذي عقد تحت شعار (خليج يجمعنا.. مسرح يوحدنا)، بحضور الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة وكيل الوزارة للموارد والخدمات وعدد من المسئولين والوفود المشاركة في المهرجان، حيث حصل عرض مملكة البحرين (عهد الأخوة) من تأليف الأستاذ محمد بري عواني وإخراج الأستاذ عبدالله سويد على جوائز أفضل عرض مسرحي متكامل، وأفضل ديكور مسرحي والتي حصل عليها الأستاذ فؤاد الحمر، وأفضل مكياج مسرحي والتي حصلت عليها كل من الأستاذة حصة محسن والأستاذة إيمان بشير، وأفضل ممثلة دور أول والتي حصلت عليها الطالبة نيلة سويد، فيما حصل الأستاذ يوسف الحمدان على جائزة البحوث المسرحية عن بحث حول دور المسرح المدرسي في تنمية شخصية الطالب.
كما تم خلال الحفل الختامي للمهرجان تكريم عرض (عين عذبة) من دولة الإمارات العربية المتحدة، لحصوله على جائزة لجنة التحكيم الخاصة التي فاز بها الأستاذ عادل خزام عن كلمات وألحان المسرحية، وجائزة التوزيع الموسيقي التي حصل عليها الأستاذ ميرزا المازم، وجائزة أفضل أزياء مسرحية التي حصلت عليها كل من الأستاذة بثينة خاطر والأستاذة عائشة الشويهي، وأفضل إضاءة مسرحية التي حصل عليها الأستاذ محمد جمال، وأفضل ممثل دور ثانٍ مناصفةً التي حصل عليها الطالب محمد عبدالله.
وتم كذلك تكريم عرض (حقيبتي) من الجمهورية اليمنية، حيث حصل الأستاذ صالح سعيد الصالح على جائزة أفضل إخراج مسرحي، وحصل الطالب لؤي البكري على جائزة أفضل ممثل دور أول مناصفةً، فيما حصل الطالب هشام محمد ناجي على جائزة أفضل دور ثانٍ مناصفة.
وكرم وكيل الوزارة الطالب محمد الضويحي الفائز بجائزة أفضل ممثل دور أول مناصفةً عن مسرحية (تدافع) من المملكة العربية السعودية، والطالب عبدالله طه إسماعيل الفائز بجائزة الأداء الغنائي عن مسرحية (ست شخصيات تبحث عن مسرحية) من دولة قطر، والطالب عبدالرحمن هاشم الرفاعي الفائز بالجائزة التشجيعية عن مسرحية (الصرناي) من دولة الكويت، والطالبة بسمة بنت سعيد سالم الفورية لفوزها بجائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ عن مسرحية (السفينة ما تزال واقفة) من سلطنة عمان، إلى جانب تكريم الأستاذة عائشة الزعابي لحصولها على جائزة تأليف النص المسرحي للمعلمين، والطالب أحمد عبدالله الطنحاني لحصوله على جائزة تأليف النص المسرحي للطلبة.



 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسرحية عهد الأخوة أفضل عرض مسرحي متكامل مسرحية عهد الأخوة أفضل عرض مسرحي متكامل



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab