شركات القطاع الخاص تطرح أكثر من 500 وظيفة للشباب والفتيات
آخر تحديث GMT12:26:13
 عمان اليوم -

شركات القطاع الخاص تطرح أكثر من 500 وظيفة للشباب والفتيات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - شركات القطاع الخاص تطرح أكثر من 500 وظيفة للشباب والفتيات

الغرفة التجارية الصناعية في الرياض
الرياض – العرب اليوم

أعلنت ( 11 ) شركة في القطاع الخاص عن رغبتها في شغل ( 513 ) وظيفة بالكفاءات المؤهلة من الشباب والشابات، وذلك عبر مركز التأهيل والتوظيف في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض من بينها (385) وظيفة للشباب و (128) وظيفة مخصصة للشابات، وستجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 13 إلى 17 أيلول/سبتمبر الجاري.

وستبدأ الأحد المقابلات الخاصة للفتيات الحاصلات على الثانوية وما فوق لشغل (12) وظيفة تحت مسمى (مدخلة بيانات / شؤون موظفين / سكرتيرة) وستكون المقابلات في مقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحًا، و الاثنين ستجرى المقابلات الشخصية للفتيات لشغل (50) وظيفة تحت مسمى (مسؤولة خدمه عملاء في الهاتف المصرفي) وهي مخصصة للحاصلات على الثانوية وما فوق، وفي ذات اليوم سيتم إجراء المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل (38) وظيفة تحت مسمى (بائع / مشرف موقع / محاسب / إداري) وهي مخصص للحاصلين على الابتدائية وما فوق وستكون المقابلات الساعة التاسعة صباحا في مقر الغرفة.

كما ستجرى في نفس اليوم أيضًا مقابلات الشباب لشغل (280) وظيفة تحت مسمى (مشرف خدمات فندقية / مشرف استقبال / مشرف خدمات عملاء / محاسب زبائن / طاهي / مقدم طعام) وهي مخصصه للحاصلين على الابتدائية وما فوق.

ويوم الثلاثاء المقبل ستجرى المقابلات الشخصية للفتيات الحاصلات على الابتدائية وما فوق لشغل (25) وظيفة تحت مسمى (عاملات إنتاج) وستكون المقابلات في مقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحًا، كما ستجرى في نفس اليوم أيضًا المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل (32) وظيفية تحت مسمى (محاسب / منسق إداري / سكرتير / مساعد فني إنتاج) وستكون المقابلات في مقر غرفة الرياض التاسعة صباحًا والوظائف مخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق، وستجرى في نفس اليوم أيضًا المقابلات الشخصية للشباب لشغل (3) وظائف تحت مسمى (أخصائي موارد بشرية) وهي مخصصة للحاصلين على البكالوريوس.

و ستجرى يوم الأربعاء المقبل المقابلات الشخصية للفتيات الراغبات في شغل (22) وظيفة مخصصة للحاصلات على الدبلوم للعمل في وظائف (سكرتيرة تنفيذية / كاتبة في إدارة التسويق / كاتبة في إدارة المبيعات / كاتبة شؤون الموظفين / كاتبة مالية / كاتبة إدارة عامة / رسامة معمارية) وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحًا، كذلك سيتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل (32) وظيفة تحت مسمى (مساعد فني إنتاج / سكرتير / محاسب / منسق إداري ) وهي مخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق وستكون المقابلات في مقر غرفة الرياض التاسعة صباحًا.

و ستجرى يوم الخميس المقبل المقابلات الشخصية للفتيات لشغل (4) وظائف مخصصة للحاصلات على الدبلوم وما فوق للعمل في وظائف (سكرتيره) وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحًا، كما سيتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الشخصية للفتيات الراغبات في شغل (15) وظيفة تحت مسمي (أخصائية مبيعات) ومخصصة للحاصلات على الابتدائية وما فوق وستكون المقابلات في مقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحًا.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات القطاع الخاص تطرح أكثر من 500 وظيفة للشباب والفتيات شركات القطاع الخاص تطرح أكثر من 500 وظيفة للشباب والفتيات



GMT 12:12 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط
 عمان اليوم - أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab