غرفة جدة تنظم منتدى الثقافة القانونية 2015 تشرين الأول المقبل
آخر تحديث GMT20:00:35
 عمان اليوم -

غرفة جدة تنظم منتدى الثقافة القانونية 2015 تشرين الأول المقبل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - غرفة جدة تنظم منتدى الثقافة القانونية 2015 تشرين الأول المقبل

غرفة جدة
جدة – العرب اليوم

دعت لجنة المحامين في غرفة جدة القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية إلى تحقيق أكبر استفادة من منتدى الثقافة القانونية 2015 من 13ـ 14 تشرين الأول /اكتوبر المقبل.

وأكدت أن الحدث يهتم بنشر الثقافة القانونية ويطرح أهم قضايا الساعة المتعلقة باللوائح والأنظمة والحقوق والواجبات، ويهدف إلى رفع وعي المجتمع بشكل عام والحقوقيين على وجه الخصوص ومساعدتهم على إرساء مبادئ العدالة ونشر الوعي القانوني.

وأوضح رئيس لجنة المحامين في غرفة جدة ياسين بن خالد خياط عقب توقيع عقد شراكة تنظيم المنتدى مع مجموعة الإبداع الإدارية ممثلة في رئيسها المحامي محمد سلامة، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لإقامة النسخة الجديدة من المنتدى من خلال لجان العمل التي شكلت من أعضاء لجنة المحامين وخبراء حقوقيين.

وأشار إلى أن الحدث يحظى بمشاركة نخبة مميزة من القضاة والمحاضرين والمدربين والمحاميين من داخل المملكة وخارجها، علاوة على الجهات الحقوقية والعدلية، وجميع أفراد المجتمع والحقوقيين لتحقيق الفائدة العلمية وتبادل الخبرات وخلق الوعي الحقوقي، وتقدم لجنة المحامين بجدة دورا كبيرا في تعزيز ونشر الوعي الحقوقي في المجتمع وإرساء مبادئ العدالة وتطوير المنظومة العدلية في المملكة.

و أكد الأمين العام للمنتدى المحامي الدكتور محمد درويش سلامة أن المنتدى سيبحث عددا من المسارات أهمهما الثقافة القانونية في العمل والثقافة القانونية في الحقوق العامة والثقافة القانونية في الأحوال الشخصية، وغيرها من المسارات بمشاركة عدد من الجهات الحكومية، مشيرا إلى أنه يُعد فرصة للتثقيف القانوني وتبادل الرأي والخبرات في هذه المواضيع على أيدي أساتذة أكاديميين متخصصين، وخبراء قانونيين في المجالات المختلفة.

وأضاف أن المنتدى يستهدف الثقافة القانونية لأصحاب القضايا، ولشرائح المجتمع ممن لديهم الاهتمام والاطلاع على الحقوق التي كفلها له النظام، كما يستهدف المحامين والمستشارين القانونيين وأصحاب ومديري الشركات التجارية والموظفين العاملين في البنوك والمؤسسات المصرفية، والموظفين العاملين في شركات التأمين والشركات الاستثمارية، والإدارات والمؤسسات والغرف التجارية، والمستشارين القانونيين في مختلف المؤسسات أو الهيئات العامة والخاصة وكل العاملين في الحقل القانوني.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة جدة تنظم منتدى الثقافة القانونية 2015 تشرين الأول المقبل غرفة جدة تنظم منتدى الثقافة القانونية 2015 تشرين الأول المقبل



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 21:16 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 09:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الاسد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab