عناق حار بين منى زكي ونادين نجيم في الإمارات
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

عناق حار بين منى زكي ونادين نجيم في الإمارات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - عناق حار بين منى زكي ونادين نجيم في الإمارات

منى زكي
دبي - عُمان اليوم

التقت النجمة منى زكي مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في حفل مجلة "فوج" مساء أمس والذي أُقيم في الإمارات العربية المتحدة ونشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ مقطع فيديو للقائها بالممثلة ​منى زكي​ عبر خاصية استوري عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي. وظهرت الفنانتان وعبرتا بشكل واضح عن محبتهما لبعضهما، وكان لقاء مليء بالأحضان والقبل وعلقت نادين على الفيديو قائلة: "أحبها جداً.. إمرأة ذكية" وشاركت نادين الجمهور مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص، أثار حالة من التفاعل بين المتابعين لأناقة إطلالتها البالغة.

وظهرت نادين ببدلة باللون الذهبي مؤلفة من بنطال وجاكيت بنقشة باللون الأسود مع توب تحته باللون الأسود ومن الناحية الجمالية، تركت نادين نجيم شعرها منسدل بطريقة طبيعية على كتفيها، وطبقت ماكياج ناعم أبرز جمالها وأطلت منى زكي في الحفل بفستانين من اللون الذهبي من تصميم زهير مراد، بينما ظهرت نادين ببذلة من اللونين الأسود والذهبي واختارت  نسيب نجيم من الماكياج؛ وضع الماسكرا والآي شادو السموكي أيز باللون الأسود والكحل الأسود، وهو ما أبرز جمال عينيها، مع وضع الكشميري كأحمر شفاه ، ولاء أظافر باللون الأسود وأكملت نادين نسيب نجيم إطلالتها ببعض الإكسسوارات الناعمة؛ حيث اختارت خواتم ناعمة باللون الذهبي، وهو ما أعطاها إطلالة ناعمة وساحرة.

حياة نادين نسيب نجيم

ولدت نادين نسيب نجيم في 7 فبراير 1984، وهي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وتحمل لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية؛ نسبة لوالدتها.

مسيرة نادين نسيب نجيم

درست نادين نجيم إدارة الأعمال، ونالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان، وبدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان، ولم يتكرر بعدها، وحصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه ودخلت نادين نسيب نجيم مجال التمثيل؛ عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010، وشاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية وتزوجت نادين نسيب نجيم من المهندس اللبناني ولاعب البوكر «هادي الأسمر» في 16 يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، ورزقت منه بولدين هما «هافن» عام 2013 و«جيوفاني» عام 2014، وفي سبتمبر 2019 أعلنت انفصالهما بشكل ودي.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناق حار بين منى زكي ونادين نجيم في الإمارات عناق حار بين منى زكي ونادين نجيم في الإمارات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab