تعليق مؤثر لحنان ترك على أزمة شيرين عبدالوهاب
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

تعليق مؤثر لحنان ترك على أزمة شيرين عبدالوهاب

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تعليق مؤثر لحنان ترك على أزمة شيرين عبدالوهاب

حنان ترك
القاهرة - عمان اليوم

 علقت الفنانة المصرية حنان ترك، بشكل مؤثر وداعم للنجمة شيرين عبدالوهاب بعدما ظهرت في حفلها الأخير وقد حلقت شعرها تماما وقالت ترك، تعليقاً على تغريدة لشيرين عبدالوهاب على صفحتها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "حبيبتي أنت جميلة وقوية في كل حالاتك وحرة ف التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيك.. أنا عارفه أنك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك" وبعدما اتهم بعض متابعي شيرين طلقيها حسام حبيب بالمسؤولية عن حلق شعرها، سارعت النجمة المصرية عبر صفحتها على تويتر لنفي ذلك، وغردت قائلة: "ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين".

كانت النجمة شيرين عبدالوهاب قد صدمت جمهورها الأسبوع الماضي، عندما ظهرت بإطلالة جريئة تخلت خلالها عن شعرها بالكامل، معبرة عن مدى سعادتها بذلك، وتوجهت برسالة لجمهورها عند صعودها على خشبة المسرح في بداية حفلتها قائلة: "أنا كده فوقت" كما كشفت شيرين عبدالوهاب، خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أسرار علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، وسبب إقدامها على حلق شعرها بالكامل وقالت إنها لجأت لحلاقة شعرها كي تشعر بالحرية بعد كم التعنيف النفسي الذي تعرضت له في علاقتها مع حسام حبيب. وأضافت أنها لو استطاعت الظهور بهذا الشكل فلا بد أن يعلم الجمهور وقتها أنها شفيت مما تعرضت له، واصفة حبها لحسام حبيب بالسرطان المتعب.

وكشفت شيرين أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة، قائلة: "عملت كل حاجة عشان أموت لكن ربنا مش عايزني أعمل كده"، وأضافت: "عشت أربع سنين بنام على الكنبة"، متابعة: "رضينا بالهم والهم مش راضي بينا" ووصفت زوجها السابق بأنه "ابن أمه الحيلة الدلوعة"، مضيفة: "حسام حد مستهتر مش عارف يعني إيه ست عايزة تدفن نفسها جنبه". ومضت قائلة: "كنت في علاقتي مع حسام ماما وأنا زهقت من دور ماما عايزة أبقى سندريلا" واعتبرت أنها "ذلت" الجمهور لمدة 4 سنوات، في إشارة لغيابها عن الساحة الفنية خلال هذه الفترة. وتابعت: "لو كنت معبودة الجماهير لا يحق لي أعمل كده"، مؤكدة أنها تنوي العودة إلى الساحة الفنية بقوة خلال الفترة المقبلة، وأن لديها مشروعا فنيا لتقديمه خلال شهر رمضان.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليق مؤثر لحنان ترك على أزمة شيرين عبدالوهاب تعليق مؤثر لحنان ترك على أزمة شيرين عبدالوهاب



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab