الزمالك يخوض مواجهة صعبة أمام الإنتاج ويسعى لاستعادة انتصاراته
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

بعدما تعادل في الجولة الأخيرة أمام سموحة 3/3

الزمالك يخوض مواجهة صعبة أمام الإنتاج ويسعى لاستعادة انتصاراته

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الزمالك يخوض مواجهة صعبة أمام الإنتاج ويسعى لاستعادة انتصاراته

الزمالك
القاهرة-عمان اليوم

 

يخوض الزمالك في الثامنة مساء الأحد، مواجهة صعبة أمام الإنتاج الحربي على ملعب القاهرة، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يدخل الزمالك المباراة وشعاره استعادة الانتصارات، بعدما تعادل في الجولة الأخيرة أمام سموحة 3/3، ونجح الأخير في تسجيل هدفين تعادلا بهما في الدقائق الأخيرة، وبات المركز الثاني مهددا بالضياع رغم أن الفريق يحتل الوصافة برصيد 52 نقطة، وسيتم خصم 3 نقاط من الزمالك في نهاية الموسم، عقوبة إضافية على انسحابه من لقاء القمة.

ويترقب النادي الأهلي المباراة بفارغ الصبر، خاصة أن خسارة الزمالك اليوم، تعني تتويجه المارد الأحمر بالدوري للمرة الخامسة على التوالي و42 في تاريخ القلعة الحمراء، خاصة أن الأهلى في حاجة إلى 3 نقاط وخسارة الزمالك تعني التتويج دون انتظار نتيجة مباراته أمام الاتحاد السكندري غدا.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على إجراء العديد من التغييرات في تشكيلة الفريق الأبيض في مواجهة الإنتاج الحربي.

وقرر المدير الفني للزمالك، بداية التغييرات من الخط الدفاعي حيث ستتم إعادة الظهير الصاعد أحمد عيد لقيادة الجبهة اليمنى بعد تغيبه عن لقاء سموحة، نظرا لإيقافه، على أن يعود محمود علاء مدافع الفريق الأساسي لقيادة الخط الخلفي إلى جانب محمود حمدي الونش بعد إراحة علاء من لقاء سموحة نظرا إلى مشاركاته المتتالية مع الفريق وستكون مشاركة محمود علاء أمام الإنتاج على حساب المدافع محمد عبدالغني فيما سيستمر عبدالله جمعة في قيادة الجبهة اليسرى حال جاهزيته من الناحية الطبية، بعدما تعرض لشد عضلي مع نهاية لقاء سموحة، فيما سيعود الدولي التونسي فرجاني ساسي لقيادة خط الوسط إلى جانب طارق حامد مع إعادة الدفع بمصطفى محمد لقيادة خط الهجوم بعدما شارك كبديل في اللقاء الماضي أمام الفريق السكندري.

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المجازفة بالمغربي أشرف بنشرقي والكونغولي كابونجو كاسونجو وحازم إمام، أمام الإنتاج، اليوم خشية تجدد إصابتهم، حيث يعانى أشرف بنشرقي من شد في العضلة الضامة، وكابونجو من شد في العضلة الخلفية، وحازم إمام من إجهاد عضلي.

ومن المنتظر أن يمثل الزمالك، محمد أبو جبل فى المرمى وأمامه الرباعي الدفاعي محمود علاء ومحمود الونش وأحمد عيد وعبدالله جمعة وفى الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي «إسلام جابر» وأحمد زيزو ويوسف أوباما ومصطفى فتحي وفي الهجوم مصطفى محمد.

ويدخل الإنتاج الحربي المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة، ويمر الفريق بمرحلة عدم اتزان في النتائج، خاصة أنه مذبذب بعدما حقق فوزا كبيرا في الجولة قبل الماضية على طنطا بثلاثية وسرعان ما خسر أمام أسوان بثانية في الجولة الماضية.

ويسعى مختار مختار المدير الفني، لتصحيح الأوضاع بالفوز على الزمالك، معتمدا على جهود هدافه باسم مرسي ومحمد رجب والحارس عامر عامر.

 

قد يهمك ايضًا:

جاساما حكمًا لمباراة الأهلي والوداد وتيسيما لمواجهة الزمالك والرجاء

 

الموت يفجع نجم الزمالك السابق محمد عبد الواحد

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يخوض مواجهة صعبة أمام الإنتاج ويسعى لاستعادة انتصاراته الزمالك يخوض مواجهة صعبة أمام الإنتاج ويسعى لاستعادة انتصاراته



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 08:44 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الثور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab