يسرا تكشف عن اسم حبيبها الأول وأسرار علاقاتها العاطفية القديمة
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

أكدت أن بعض الرجال ظهروا في حياتها في الوقت الخاطئ

يسرا تكشف عن اسم حبيبها الأول وأسرار علاقاتها العاطفية القديمة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - يسرا تكشف عن اسم حبيبها الأول وأسرار علاقاتها العاطفية القديمة

يسرا
القاهرة - عمان اليوم

أكدت الفنانة المصرية يسرا، أن حُبها الأول كان مع شخص يُدعى "علي" وهو من أدت له أغنية "بيع الجمل يا علي"، في الإذاعة لأنها كانت تحبه وقتها، لافتة إلى أنّ "علي" ما زال في حياتها حتى الآن وأصبحا "أنتيم"، واصفة إياه بأنّه من أغلى الأشخاص، موضحة في برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني أنّ علاقاتها العاطفية القديمة لم تستمر لكنهما أصبحا أصدقاء، مردفة أنّ زوجها "خالد" لا يغير من ذلك وعلقت: "هو عارف إنه حبي الكبير والوحيد، خالد مبيغيرش وهو عارف إنهم أصدقائي.. خالد جامد".
وبشأن خلو علاقاتها العاطفية من الوسط الفني، قائلة إنّ الوسط الفني عائلة كبيرة وقوية، متابعة: "يا نحب بعض أوي يا منحبش بعض خالص، وده طبيعي وبيبان والذكي هيفهم، ومخطرش على بالي اتجوز ممثل كان أهم حاجة عندي لازم أحب أوي اللي قدامي عشان استحمل كل الظروف".
ونوّهت يسرا بأنّ هناك بعض الرجال ظهروا في حياتها في الوقت الخاطئ لأنها وقتها كانت تتمنى أن تكون أفضل لأنها حزنت عليهم رافضة الكشف عن ذلك الشخص الذي حزنت عليه معقبة: "الحكاية متنفعش تتحكي من غير اسم مش من حقي".
وحسمت يسرا، ما أُشيع بشأن علاقتها العاطفية بالفنان سمير صبري، خلال فترة صداقتهما القوية قائلة إنه أكثر شخص ساندها عندما تركت والدها، لذلك تحدث الجميع عن وجود خطوبة بينهما، ولكنها كانت تخرج معه يوميًا.
وعقّبت: "سمير صبري عمل حاجات وقفتني على رجلي، ومن أجدع الناس اللي ممكن تشوفيه في حياتك ويمروا عليكي في حياتك ويقولك في وقت الزنقة ويعتبر أنتيم الأنتيم".
واستطردت يسرا: "طلبات الزواج اللي رفضتها في حياتي كتيرة ميتعدوش"، مردفة أنه عند الزواج تأتي حسابات أخرى تخطر على البال إلا إذا كان الشخص مغرومًا فيرفض التفكير، مشيرة إلى أنها كثيرة التفكير، ولكنها أحيانا تقع في الغرام، مبينة: "لما تنغرمي وتعرفي توزنيها يبقى أحلى غرام، فيه فرق لما الواحد يحب، وهو صغير عما يكون كبير فيه فرق وظروف ونضوج".
وروت الفنانة يسرا ذكريات طفولتها، قائلة أنها كانت ترسم في الفصل وهي صغيرة ترسم فستان زفافها وطرحتها، رغم أنها لم ترتديه عندما كبرت، معقبة: "ملبستش فستان فرح عشان مكنش ينفع، ظروف الجوازة كانت كده، فيه فرح جواني بلحظة الجواز نفسها، لما اتجوزت خالد كان عندي فرح داخلي من جوايا، فرح حقيقي من غير رتوش".
وأضافت

قد يهمك ايضاً :

يسرا تكشف عن اسم حبيبها الأول وأسرار علاقاتها العاطفية القديمة

يسرا تكشف تفاصيل إطلاقها مسابقة "حريف تمثيل" في مهرجان الجونة

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تكشف عن اسم حبيبها الأول وأسرار علاقاتها العاطفية القديمة يسرا تكشف عن اسم حبيبها الأول وأسرار علاقاتها العاطفية القديمة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:54 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab